الاثنين، 13 سبتمبر 2010

قلم رصاص


امسكت بقلمى الصغير الذى لم يتعدى عمره الثمانية عشر عاما حاولت ان اكتب به الا انه امتنع عن ذلك حاولت مرارا وتكرارا معه الا انه كان يزداد رفضا فى كل مرة حاولت معه بأسلوب هادئ لكى اخفف من حالة الهياج التى اجتاحته الا انه لم يستجب لى حتى الان ، يأست منه فقررت الالقاء به من اقرب نافذة ولكن ولغرابه القدر لم اجد اى نافذة حولى ع الرغم من تاكدى من وجود الكثير منها ولكنها اختفت فجاة حاولت الالقاء به من الباب ولكنه لحق بالشباك ايضا ف دوامة الاختفاء ، فجأة انتابتنى حالة من الهياج الشديد حاولت ان اهدى من روعى الا اننى فشلت ف ذلك وف كل مرة ازاداد هياجا وهياجا حتى سمعته يتكلم نعم سمعته يتكلم بهدوء شديد وهو يقول ارأيتى كم اعانى ؟ ارايتى كم اتألم ؟ ارأيتى كم احتاج الى يد حانيه كى انسى الامى وهمومى وشجونى ؟ ارأيتى كم انتى ضعيفة وغير قادرة حتى ع الالقاء بى ع الرغم من وجود النوافذ ف كل مكان والباب امامكى ؟ ارأيتى كم الانسان ضعيفا للغاية ع الرغم من امتلاكه الكثير من القوة والذكاء الا انه وللاسف لا يمتلك اهم شئ ف الحياة الا وهو الحب ؟ ياااااااااااااااااااااااااااااه كم حاولت مرارا وتكرارا ان اشرح لكى وجهة نظرى وان افهمك معنى الحياة ، هل تعتقدين لانك بلغت هذا السن انك تعلمى كل شئ لاااااااااااااا اطلاقا انك جاهلة نعم جاهلة حتى بأبسط قواعد الحياة يجب ان تاخدى الحياة بهدوء وبساطة حتى تستطيعن التغلب عليها والا لقضت عليكى الحياة ..........................
ماذا اين انا هل انا ع قيد الحياة نعم انا اشعر بكل شئ حولى ياللهى هل استغرقت ف النوم هل كنت ف حلم ام هذا علم لا لا لا اننى كنت ف تعداد الموتى نعم هذه هى الحقيقة اننى لم اعش الحياة كما هى حتى الان نعم اننى كنت ميته ف كل شئ ولكن سوف احاول من جديد نعم ساحاول الوقت مازال امامى لن اموت قبل اوانى ، اين قلمى الصغير ها هو امامى تعالى الى من الان فصاعدا سوف اتعلم بك كل يوم شيئا جديدا وأول شئ سوف اكتبه بك ياعزيزى هو اهم شئ تعلمته ف حياتى كلها "قلم رصاص "!!!!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق